ثانوية مجدل شمس تخرج فوجها الـ 20 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

ثانوية مجدل شمس تخرج فوجها الـ 20
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 08\07\2012
احتفلت المدرسة الثانوية في مجدل شمس، مساء أمس السبت، بتخريج الفوج العشرين من طلابها، والبالغ عددهم 133 طالباً، في أجواء من البهجة والفرح، ووسط حضور لافت من الأهالي.

الهيئة التدريسية، بكامل طاقمها، استقبلت الأهالي عند مدخل المدرسة اعتبارا من الساعة السادسة مساء، ليبدأ الاحتفال عند الساعة السابعة باستقبال الخريجين من قبل الأهالي والهيئة التدريسية، الذين خرجوا من داخل مبنى المدرسة إلى الساحة، حيث أقيم الاحتفال، وسط تصفيق الحاضرين وعلى أنغام موسيقى احتفالية.

استهل الاحتفال بمجموعة كلمات من قبل إدارة المدرسة، رئيس المجلس المحلي، مفتش التربية ولجنة أولياء الأمور، حيث قدمهم الأستاذ يوسف حمود.

بعد الكلمات تم توزيع الشهادات على الخريجين، حيث تم استدعاؤهم إلى المنصة بالاسم، وحسب الصفوف، فسلموا شهاداتهم وهدايا رمزية.

بعد ذلك قامت المدرسة بتقديم شهادة تقدير للطالبين علي عويدات وتيجان فخر الدين، تقديراً لهم على جهودهم ونشاطهم في الحياة الاجتماعية خلال فترة تعليمهم.

أهالي طلاب الصف الثاني عشر أ قدموا شهادة تقدير لمربي الصف المعلم يوسف أبو صالح،عرفاناً منهم وتقديراً له على المجهود المميز الذي بذله مع الطلاب خلال العامين الأخيرين.

كذلك قدم طلاب جميع الصفوف هدايا تذكارية لمربيهم –المعلمين- وجدي الحلبي، رامية ابراهيم، وهيب الحلبي ويوسف أبو صالح، بالإضافة إلى هدية قدمها طلاب الصف الثاني عشر أ للمعلم باسم ابراهيم تقديراً له على جهوده.

بعد الانتهاء من تسليم الشهادات وتقديم الهدايا وشهادات التقدير اجتمع الطلاب في حديقة المدرسة المجاورة لساحة الاحتفال، حيث قاموا بإنهاء الاحتفال الرسمي بالتقليد المعروف برمي قبعات التخرج وسط تصفيق الأهالي وصيحات التشجيع، وعلى أنغام الموسيقى الاحتفالية، قبل أن تلقي الطالبة شروق رضا قصيدة زجلية رائعة قدمتها لزملائها ومعلميها.

وبعد انتهاء الاحتفال الرسمي ومغادرة الضيوف احتفل الطلاب وأهاليهم، حيث عقدوا حلقات الدبكة الشعبية والرقص إلى ساعة متأخرة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور